النظر في الأرنب منزل للحيوانات الاليفة الخاص بك المقبل

عندما طلبت ابنتي الصغيرة أرنبا في عيد ميلادها ، حصلت على صورة نفسية لحجر صغير في الفناء الخلفي. خطأ! تأتي أرانب الشرفة إلى المنزل ، لتمتع العائلات في كل مكان. كما واقع الأمر ، الأرانب البيت تتسلق بسرعة المتهدمة من الحيوانات الأليفة الأكثر شهرة في أمريكا.

 

رؤية لماذا بسيط. الأرانب الصمت حتى, نظيف, لا النباح, لا عاب (إلا إذا كان لديهم مبرر صالح ل), وأنها قد تكون القمامة على استعداد. إنهم حيوانات منزلية هائلة-وإساءة استخدام صديق غير عادي (وحشي أيضا) لنسيانهم في الفناء.

 

هنا هو السبق الصحفي على الأرانب كحيوانات أليفة. تحب الأرانب المنزلية الارتباط بالأرانب الفردية, وبالتالي فإن العديد من مقص قطط  والملاذات الاجتماعية المتعاطفة تحتضنهم في مباريات محصنة. هذه المباريات هي الصحابة سريعة, ورجل محظوظ بعضها البعض, تبادل طعامهم, وعلى العموم لدينا بعض الأوقات الجيدة معا. في أي حال ، الأرانب تحتاج القرابة البشرية كذلك! أنها سوف تصبح تأقلم مع الناس حيواناتهم الاليفة ، ونقدر يجري القوية ، متحاضن ولعب مع. الأرانب هي صاح ، والحق يقال! أنها سوف مطاردة بعد يعامل أخفى في جميع أنحاء الغرفة ، والحصول على دراية كما في منزلك أو الشقة كما القطط أو الكلاب. أيضا ، تعمل الأرانب بشكل جيد للغاية مع هذه الحيوانات الأليفة العادية ، مهما كانت فترة تقديمها بشكل مناسب.

 

الأرانب لا تجعل الحيوانات الأليفة غير عادية للصغار الصغار. فهي ليست هشة تماما ، ومع ذلك لا يمكن الحصول عليها بلا مبالاة ، وقد يخلط الصغار الصغار أرانبهم مع المادة الأصلية. لا ينبغي إعطاء الأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنوات الشباب التزاما كاملا بالرعاية فيما يتعلق بأرنب المنزل. ومع ذلك ، مع إشراف الكبار ، تعتبر الأرانب وقتا جيدا بشكل لا يصدق للعائلات التي لديها أطفال أكثر رسوخا.

 

تحتاج الأرانب إلى ماء جديد ، وطعام الأرانب (الذي يأتي في هيكل الحبيبات) ، وخضروات جديدة ، وأكوام نخالة من العلف. يمكن الوصول إلى هذه الأشياء في متاجر الحيوانات الأليفة أو من الجزء القريب من جمعية هير هاوس ، التجمع الذي يعمل في تعليم الأفراد عن حب الأرانب. إنهم بحاجة إلى ألعاب-أشياء مثل لفات الأنسجة الفارغة تصنع ألعاب أرنب لا تصدق – وبعض الاعتبارات البشرية باستمرار. ما هو أكثر من ذلك ، انهم يستحق كل هذا الجهد!

 

الأرانب تخفف الحيوانات الأليفة بشكل مثير للدهشة. في حال كنت تواجه طن من التوتر في العمل, أرنب يمكن أن نرسل لك مباشرة إلى منطقة البرد مع بعض الحضن محبوب. من حين لآخر ، يقول الرجال “الأرانب حيوانات أليفة ،” مع الاستمرار حتى يتصلوا بواحد! والأرانب تأكل من يدك ، ترتد على مدى لكم عندما تذهب إلى الغرفة ، وعلى الفور القفز اتجاههم إلى قلبك!

 

فتاتي ” هل يمكنني في أي وقت الحصول على أرنب?”بدأ الطلب العجلات تحول, ونحن حاليا حراس البهجة إلى أربعة من هذه أعزاء قليلا. الأرانب مشهورة عن قصد! لمعرفة المزيد ، قم بزيارة صفحة قسم جمعية الأرنب في المنزل القريب أو اطلب غطاء مخلوق الحي الخاص بك لمزيد من البيانات حول امتلاك منزل الأرنب. عليك أن تكون سعيدا كنت أخذت من الوقت.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *